سداد اشتراكات الانترنت عن طريق بوت الوتساب - ساس مصر

سداد اشتراكات الانترنت عن طريق بوت الوتساب
التقييم 0 - متوسط 0.00 (النسبة 0%)

كيفية إعداد SAS Pay باستخدام واتساب برو على سيرفر ساس راديوس

المقدمة

مرحباً بكم في مدونتنا! في هذا الشرح، سنقدم لكم طريقة إعداد SAS Pay باستخدام واتساب برو على سيرفر ساس راديوس بخطوات بسيطة وواضحة. إذا كنت تبحث عن كيفية تكامل SAS Pay مع سيرفراتك لتحسين عمليات الدفع وإدارة الشبكة، فهذا الفيديو هو دليلك الشامل. تابع معنا لتتعلم المزيد.

خطوات إعداد SAS Pay

في بداية الفيديو، يتم شرح كيفية تسجيل الدخول إلى واتساب برو. إذا كنت مشتركاً بالفعل، يمكنك تسجيل الدخول مباشرة. إذا لم تكن مشتركاً، ستحتاج إلى إنشاء حساب جديد وإدخال بيانات الحساب الخاصة بك.

تهيئة الجلسات

بعد تسجيل الدخول، يتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية لواتساب برو. يجب عليك التأكد من حالة الجلسة الخاصة بك وربط هاتفك بالنظام. يتم شرح كيفية إنشاء جلسة جديدة عن طريق قراءة كود QR باستخدام هاتفك.

إعداد SAS Pay

يشرح الفيديو كيفية إعداد SAS Pay لتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني. ستتعلم كيفية ربط المحفظة البنكية أو محفظة الهاتف بالنظام وتفعيل خيارات الدفع المتاحة.

إرسال الرسائل التلقائية

يشرح الفيديو كيفية إعداد الرسائل التلقائية التي يتم إرسالها عند تفعيل الاشتراك أو قرب انتهاء الاشتراك. يمكنك تخصيص الرسائل لتناسب احتياجاتك.

شاهد الفيديو الآن

لا تفوت فرصة تعلم هذه المهارات القيمة. شاهد الفيديو الآن واحصل على جميع الإرشادات والنصائح التي ستساعدك في إعداد SAS Pay باستخدام واتساب برو على سيرفر ساس راديوس بكل سهولة وفعالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة لموقع ساس مصر

CHAT