كيفية الحذف التلقائي للاشتراكات المنتهية من سيرفر ساس راديوس - ساس مصر

كيفية الحذف التلقائي للاشتراكات المنتهية من سيرفر ساس راديوس
التقييم 1 - متوسط 5.00 (النسبة 90%)

كيفية الحذف التلقائي للاشتراكات المنتهية من سيرفر ساس راديوس

المقدمة

مرحباً بكم في مدونتنا! إذا كنت تدير شبكة إنترنت وتواجه مشكلات مع تراكم الاشتراكات المنتهية، فهذا الفيديو مخصص لك. اليوم، سنتعرف على كيفية إعداد الحذف التلقائي للاشتراكات المنتهية من سيرفر ساس راديوس بخطوات بسيطة وواضحة. شاهد الفيديو أدناه لتتعلم الخطوات بالتفصيل.

خطوات إعداد الحذف التلقائي

في الفيديو، نقدم لك خطوات عملية لكيفية إعداد الحذف التلقائي للاشتراكات المنتهية من سيرفر ساس راديوس. ستتعلم كيفية الدخول إلى إعدادات السيرفر وتفعيل خاصية الحذف التلقائي للمشتركين المنتهية اشتراكاتهم.

تحديد فترة الحذف

ستتعرف على كيفية تحديد الفترات الزمنية التي يتم فيها فحص الاشتراكات المنتهية وحذفها تلقائيًا. الفيديو يوضح كيفية ضبط الفترات الزمنية المناسبة مثل كل ساعة، 6 ساعات، 12 ساعة أو 24 ساعة.

لماذا هذا الفيديو مهم؟

فهم كيفية إعداد الحذف التلقائي للاشتراكات المنتهية يمكن أن يساعدك في الحفاظ على كفاءة النظام وتجنب امتلاء الترخيص بمستخدمين منتهية اشتراكاتهم. إذا كنت ترغب في إدارة شبكتك بكفاءة أكبر، فهذا الفيديو هو دليلك الشامل.

شاهد الفيديو الآن

لا تفوت فرصة تعلم هذه المهارات القيمة. شاهد الفيديو الآن واحصل على جميع الإرشادات والنصائح التي ستساعدك في إعداد الحذف التلقائي للاشتراكات المنتهية بسهولة وفعالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة لموقع ساس مصر

CHAT